بسمة مدفونة في خيالي. تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي

رواية بسمة مدفونة في خيالي

عقدت حواجبها : حرام عليك يمه انا لساني طويل مثل وسيم! استغفر ربه حتى معالم وجهها مب باينه كلها بوظه لذي الدرجه وصلت الفشاحة! ام مرعي بانفعال : انا اقول الحين اطلع لزوجها وكاد له كلمة عليها ويرجع الفلوس لي! مط شفته : ما في احد العب معه هنا وين عيال خالتي دانا! ما رد عليها وبعد لحظة نطق : ثاني مره لا ترسلين العيال مع امي.

5
رواية بسمة مدفونة في خيالي pdf
تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي pdf
رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي
ضحكت رونق بطفوله : والله ادافع عنك اقول لهم والله صوتها يشبه صوت بق ابتعدت عن جدتها لما خلعت النعال :لاااااا ام مرعي لما وقفواالحريم عندها نزلت النعال وبتوعد : والله والله الا تجلسين في بيت عمك مع لجين الخايسه! ناظرت زوجة ولد عمها بابتسامه وهي تهز كتوفها : جدتي تبغى تضربني! انا لولا هالفستان الأحمر كان ما عرفتها! الجازي بضيق : والله تأخرنا اكيد ما اكل وهو ينتظرنا! رفعت نظرها لعمتها وابتسمت بألم وهي تتكلم :-انا طالعه الحين ما اوصيك على البيت انتبهي على الشغاله وخليها تنظف زين! قبل ما يتكلم نطقت ام مرعي : وهي صادقه! ناظرت زوجة ولد عمها بابتسامه وهي تهز كتوفها : جدتي تبغى تضربني! سألته وهي تتحسس بشرتها : مين ابيض انا والا لجين! مدت يدها وسلمت على البنت بدون ما تتأملها ببرود! بس هي عملت كذا لعل وعسى يقولها خلاص اتركي الملفات وتعالي! ام مرعي مسحت على راسها : ايه وصلنا! مرعي ناظر امه بغضب : قلت لك لا تفتحين لها المجال تتابع المسلسلات شوفي حصادك تبغى تطبق إلي شافته على ارض الواقع هذه اخرتها! مرعي : على الاقل انتبهي على البزر إلي معك! جن جنونه وهو يشوف البيبسي على بنطاله! مسكت فنجان القهوة تشغل نفسها فيه
مرعي بغضب : وش تعملين عندك يا زفتة! تحس نفسها تعمل امور ما تبغاها عمتها تحرجها كثير! زوجة مرعي بغضب جرت رونق من اذنها ونزلتها عن الكوشه :،حسبي الله على عدوك فضحتينا! ردت بروح ميته :انتظر ينتهي زواج ليان وبعدها يصير خير وليد : وانا قلت لخالك كذا نرتب الوضع بعد زواج ليان! ام فياض بزعل: إيه زعلانه! صبت له القهوة ومدت له : تفضل! ما ركز مضبوط ما لمح الا طفله صغيره و ملابسها القديمه دفها بقوة من امامها والغضب وصل الف وعيونه بس مركزه على البيبسي الي على البنطال نطق بغضب : الله يأخذ ابوك يا بنت الحمار! هزت راسها الجازي بصمت والضيق ظاهر على ملامحها ما قدرت تخفيه : حصل خير! رفعت حاجب بطفوله: جدة انت عندك شنب؟! قصص شيقة حاول فيها الحديث عن الواقع

روايه بسمه مدفونه في خيالي

.

25
تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي
فتحت فمها بانبهار لما وقفوا عند المستشفى:جدتي رح نعيش هنا! ليان مطت شفتها وتوجهت لغرفتها وهي تردد: كلمة الحق ينزعل منها! مطت شفتها : اشوفها على تفزون « التليفزيون » وش قلت يا جدتي نروح معك! قامت وتوجهت تبحث مع جدتها بملل من الروتين الحياتي الممل! اول ما وصلوا البيت ودخلوا الصالة تكلم فياض بملامح اول مره تشوفه كذا : هذه اول مره وآخر مره تطلعين يا جازي مع امي! الصمت يغلفه ما تعرفين اذا هو معصب او لا! مسكين من صباح ربنا يطلع يراكض حتى يحصل لقمة العيش! جلس عند امه رضاها من رضا رب العالمين وما يقدر يزعلها! بعد وقت قصير رجع فياض وعياله قدامه وكل واحد ماسك بيده لعبه! رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي تضم هذه الروايةرابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسية الكبيرة والجميلة التي أخفيت بسبب العديد من الأحداث الدرامية التي تسبب في خيال الكاتب، وأحدثها حول الإبتسامة التي تُحاول الفتاة بشكل كبير إخراجها لكنها رغم الألم لا تستطيع في ذلك الأمر، واحتوت هذه الرواية على البطل الذي تُدعي نيلي التي تسكن في البيت المتواضع الجميل، ونظرًا للبحث الكبير على التواصل الاجتماعي عن هذه القصة التي يسعى الجميع من أجل قراءتها
تحميل رواية بسمه مدفونه في خيالي
هذه البنت بصراحه ما شفت مثلها ابدا! ناظر قميصه عليه نقطة من اثر البوظه! ردت وهي تحاول تخفف قبضة يده من شعرها : ادور على جدتي ضاعت! رفعت نظرها له لما وقف وغادر المكان بهدوء! بلعت غصتها و الرؤية عندها ضبابيه من الدموع! قطعت أحلامها حرمه : كم هذه ؟ رونق وقفت واقتربت من الحرمه: هذه ب
روايتي الخامسة: بسمة مدفونة في خيالي